Thursday, November 15, 2007

رســــــــاله عاشـــــــق


ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك


ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك




اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك




.احبك موت.... لا تسألني ما الدليل

ارايت رصاصه تسأل القتيل




.ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه

لكن لا يبيع قلباً قد هواه




.لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك

ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك

ولاتسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك





كنت انوي ان احفر اسمك على قلبى

ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي





.أن يأست يوما من حبك وفكرت في الانتحار

فلن اشنق نفسي او اطلق على نفسي النار ولن القي نفسي من ناطحة

سحاب لاني اعرف وباختصار ان عينيك اسرع وسيله للانتحار





لا ثقه لدي الا عينيك فعيناك ارض لا تخون

فدعني انظر اليهما دعني اعرف من اكون





.لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك

لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك

لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك




لو كان لي قلبان لعشت بواحد وابقيت قلبا فيهواك يتعذب




.انا احبك حاول ان تساعدنى

فإن من بدأ المأساينهيها

ومن فتح الابواب يغلقها

وإن من اشعل النيران يطفيها

11 comments:

ِِAdem El-Mahdy said...

بجد قصيدة رائعة

D◎◎dy §okara said...

ِِAdem El-Mahdy
ميرسى ياادم ع رايك ونورت المدونه ويارب تكون بخير وسعاده ع طول

Anonymous said...

mmmm...nice and have my greetings
dr_mido

D◎◎dy §okara said...

thx dr mido for your comment and have anice time

ابو العربى said...

بجد رائع بل اكثر من رائع
تقبلى تحياتى

D◎◎dy §okara said...

ضد الظلم
ميرسى ياجميل ع تعليقك الجميل دا ونورت المدونه وياريت متكونش اخر زياره وتنورنا ع طول

walaa rizk said...

���� ���� � ���� ��� ���� ���� ���

walaa rizk said...

القصيده رائعه بتعبر عن انسانه صاحبه احساس راقى جدا ورومانسيه عاليه حاسبى يا دودى على نفسك
احبك فىا لله اتمنى انى بجد اعرفك عن قرب ياريت تشوفى طريقه نضيف بيه بعض

D◎◎dy §okara said...

7abebty merci ya 2alby enty ely sokara w 3asal ana fe3ln 3ayza mailk

asmaa said...

حلوة قوى بجد

إسلام said...

مقطوعات جميلة
وأتمنى أن تستمري في الكتابة حتى مرحلة وحدة الوزن والقافية والموضوع

جزاكم الله خيرا